رياضة

المصري .. أين الفلوس ؟

19-10-2021 | 17:12
المصري  أين الفلوس ؟المصري .. أين الفلوس ؟
بورسعيد -محمد ياسين

الشعباني يجهز سلطان وينتظر صرف الرواتب والمستحقات

بورسعيد – محمد ياسين: حالة من الترقب تفرض نفسها على إدارة النادي المصري البورسعيدي حاليا انتظارا للحصول على القسط الأول من عائد بيع لاعبه السابق أحمد رفعت إلى فيوتشر إف سي – التي تصل قيمة الصفقة إلى 23 مليون جنيه – لحل الأزمة المالية داخل النادي .

وقرر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية تخصيص القسط الأول في سداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين بالإضافة إلى رواتب شهرين إلى الموظفين والعاملين في النادي لحين وصول دفعة مالية أخرى تساهم في تسوية كل المتأخرات قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022 .

ووعدت إدارة المصري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة معين الشعباني المدير الفني بالعمل على حل أزمة المستحقات المالية إلى جانب صرف مكافأة فورية في حال الفوز على سلطات الموارد الأوغندي في لقائهما المقبل والتأهل لملحق دور ال 32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفي سياق متصل، يبدأ الفريق البورسعيدي اليوم تحضيراته للمباراة المرتقبة وسط اتجاه لدى المدير الفني لتجهيز عدد من لاعبيه ممن غابوا عن لقاء الذهاب – الذي انتهى بالتعادل السلبي – مثل مصطفى سلطان لاعب الوسط المهاجم وعلاء عطا الظهير الأيمن وأحمد شوشة المساك – والمنتظر دخولهم إلى القائمة الرسمية للمواجهة بالإضافة إلى المجموعة الأساسية وعلاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب وعلى رأسها تطوير الأداء الهجومي لظهيري الجنب كريم العراقي وأحمد شديد قناوي إلى جانب ثلاثي الوسط محمد عنتر وإيزي إيميكا وفريد شوقي وهي المجموعة التي يراهن عليها الشعباني كثيرا في حسم التأهل لدور الملحق وتقديم عرض مميز في مواجهة بطل أوغندا خلال جولة الإياب وتحقيق فوز كبير .

وكان المدير الفني عقد جلسة مع لاعبيه أكد فيها رضاءه على المستوى الذي ظهروا عليه في مباراة الذهاب عدا بعد السلبيات الهجومية ومنها غياب التركيز في اللمسة الأخيرة وكثرة الفرص الضائعة وشدد على ضرورة تلافي الأخطاء سريعا من أجل عبور عقبة سلطات الموارد بالكونفيدرالية .

وكان المدير الفني للمصري حرص على متابعة تسجيل لمباراة الذهاب للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى منافسه ومدى إجراء تغييرات في التشكيل وزيادة النزعة الهجومية في الوسط سعيا وراء الفوز في ظل حاجة المصري له لحسم التأهل بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بينهما .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة