رياضة

الدراويش .. طوارئ أهلاوية

19-10-2021 | 17:12
الدراويش  طوارئ أهلاوية الدراويش .. طوارىء أهلاوية
الإسماعيلية - خالد لطفي

فوز ودي على أبوخليفة بالعشرة.. ونجيب يسجل 6 أهداف  

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى بعد تحديد رابطة الأندية المحترفة لقاء الفريق الأول لكرة القدم مع نظيره الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز الثامنة مساء 27 أكتوبر الجاري بملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويختتم لاعبو الإسماعيلي سلسلة مبارياتهم التجريبية استعدادًا للأهلي اليوم الثلاثاء بمواجهة الشهداء أحد أندية القسم الثاني بإستاد الإسماعيلية حيث تغلبوا بالأمس بسهولة  شديدة على أبو خليفة 10/صفر سجل شكري نجيب 6 أهداف وأحمد مدبولي "هدفين" ولكل من شونجا وأحمد عيد هدفًا وأقيم اللقاء على شوطين إجمالي مدتهما 60 دقيقة فقط.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن السبب وراء إعلان الاستنفار بين أعضاء الفريق اقتراب موعد مباراة الأهلي في بداية المسابقة المحلية لم يتبق عليها سوى ثمانية أيام تحتاج لمزيد من التركيز للتحضير لها بالشكل اللائق.

وأضاف أن هناك تواصلا لحظة بأخرى مع المدرب الكفء طلعت يوسف الموجود حاليا بمسكنه بالأسكندرية للتعافي من الإصابة بفيروس كورونا الذي بدأ مشاهدة أشرطة يديو لعدد من لقاءات الأهلي المحلية والأفريقية للوقوف على مستوى لاعبيه لوضع الخطة المناسبة لملاقاتهم.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن لقاء أبو خليفة التجريبي بالأمس لم نتطلع للنتيجة الكبيرة التي انتهت إليها قدر مشاركة بعض اللاعبين الذين نبحث أن يكونوا قوامًا أساسيًا لتشكيل الإسماعيلي في المواجهات الرسمية القادمة بماراثون الدوري الممتاز.

وأوضح أن هناك بعض النجوم ثبتوا أقدمهم في عدد من المراكز الحيوية داخل المستطيل الأخضر بسبب تحليهم بالروح القتالية وارتفاع مستواهم البدني والفني من مباراة ودية لأخرى سواء كانوا عناصر قديمة أو جديد معا على حد سواء.

وأكد أن الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي ومعاونيه إيهاب السيد ومجدي قاسم جمال الطلي وإسلام محسن أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب يعكفوا على تأهيل اللاعبين أحمد فتحي كاستيلو ومدحت فقوسة وأحمد مصطفى.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة