Close ad

"درة" من الجونة إلى بيروت من أجل "المشرحة" وتنتظر "الكاهن"

19-10-2021 | 17:10
درة من الجونة إلى بيروت من أجل المشرحة وتنتظر الكاهندرة من الجونة إلى بيروت من أجل "المشرحة" وتنتظر "الكاهن"

تستعد الفنانة درة لتصوير أحداث مسلسل "المشرحة" الذي تم الاستقرار على اسمه بشكل مبدئي، بعد انتهاء الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث من المقرر أن تسافر وأسرة العمل مطلع الشهر المقبل إلى بيروت لتصوير أحداث العمل كاملا، والذي يستغرق تصويره 30 يوما في بيروت.

موضوعات مقترحة

ويرصد العمل العديد من الأسرار الخفية التي تحدث للجثث من داخل ثلاجات حفظ الموتي في المشرحة، وتمتد أحداثه ما بين 7 إلى 10 حلقات متصلة، حيث يتم الاستقرار علي عدد الحلقات خلال الفترة المقبلة.

 وتدور أحداثه في إطار من الرعب، والتشويق، والإثارة وتجسد درة من خلاله شخصية دكتورة في مجال الطب الشرعي، وتواجه العديد من المصاعب، والمخاوف أثناء تأدية عملها في البحث الجنائي عن الحقائق، والخفايا لكشف هذه الأسرار المتعلقة بجثث الموتي.

ويشارك في العمل باقة من الشباب، والنجوم وجار تسكين الأدوار من قبل المخرج تامر نادي الذي يقوم حاليا بعمل التجهيزات اللازمة لبدء تصوير العمل الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الشتوي المقبل علي إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن جانب آخر، تنتظر الفنانة درة عرض أحداث فيلم "الكاهن" الذي انتهت من تصوير أحداثه مؤخرا، والذي تجسد من خلاله شخصية "فيروز" ويرصد العمل جريمة قتل غامضة تتكشف تفاصيلها مع الأحداث.

 وشارك في الفيلم باقة من النجوم المصريين، والعرب بينهم حسين فهمي، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وجمال سليمان، وأياد نصار، ومحسن محيي الدين، وآخرون، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن، والرعب، والتشويق، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ماجدة الطباخ

اقرأ أيضًا: