حـوادث

التفاصيل الكاملة لمحاكمة الفنان شادي خلف أمام الجنايات لاتهامه بهتك عرض 7 ممثلات تحت التمرين

19-10-2021 | 18:28
التفاصيل الكاملة لمحاكمة الفنان شادي خلف أمام الجنايات لاتهامه بهتك عرض  ممثلات تحت التمرينالفنان شادي خلف - صورة أرشيفية
أحمد الفص

حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد 13 نوفمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة شادي نبيل سليمان خلف - 42 سنة - ممثل ومدرب تمثيل، في اتهامه بهتك عرض 7 فتيات، أثناء تلقيهن التدريب على التمثيل بأحد الاستوديوهات المملوكة للمتهم.

تعقد المحاكمة أمام الدائرة 18 جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية.

أمر إحالة الفنان شادي خلف في اتهامة بهتك عرض 7 فتيات

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية الفنان شادي نبيل سليمان خلف للمحاكمة الجنائية في 7 وقائع مختلفة منذ الفترة من عام 2016 وحتى عام 2020 واتهم فيها الفنان بهتك عرض متدربات على التمثيل أثناء تواجدهن بورش التمثيل التي يتولي الفنان شادي خلف تدريبهن بها على التمثيل.

وأسندت النيابة للمتهم جرائم هتك عرض بالقوة وبأسلوب المباغتة حيث فصلت النيابة العامة الاتهامات في 7 وقائع منفصلة كما استمعت النيابة لأقوال الفتيات السبع المجني عليهن والتي أدلين بأقوالهن التفصيلية عن تعرض الفنان شادي نبيل لهن بأن أمسك بأماكن حساسة من أجسادهن بالقوة .

تفاصيل التحقيق مع الفنان شادي خلف في 7 وقائع هتك عرض

وتبين من التحقيقات أن الوقائع حدثت بين دائرتي قسمي شرطة مصر الجديدة ونويبع بمحافظتي القاهرة وجنوب سيناء وأن معظم الوقائع أثناء تواجد الفتيات برفقه المتهم على انفراد بإحدى الغرف الخاصة بوحدة مملوكة له مخصصة لتعلم مهنة التمثيل وأنه قام ببعض تلك الفعال أثناء تدريب الفتيات على المشاهد السينمائية بحجة تعليمهن التمثيل.

شهود أثبات على واقعة اتهام شادي خلف بهتك عرض ممثلات تحت التمرين  

وأدلى (ش .ع - 21 سنة) أحد الشهود ويعمل راقصا وممثلا بأقواله في التحقيقات بأنه أثناء تواجده بذات الأستوديو لحضور دورة تدريبية لتعليم مهنة التمثيل تعرف على فتاتين من ضمن ضحايا المتهم واللتين أبلغاه أنهما حالة تدريبهما تعرض لهما الفنان شادي وهتك عرضهما فحرر منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأسرد به ما أخبرتاه به الضحيتان، وآنذاك تواصل معه أحد المخرجين -شاهد في القضية- إلكترونيا عبر فيسبوك وأبلغه أنه أبصر واقعة خاصة بإحدى الضحايا وأرسل له صورة تؤكد صدق حديثه.

كما قال شاهد آخر (ع .ع - 23 سنة- مخرج)، إنه في غضون عام 2016 وأثناء تواجده في ذات الأستوديو محل الواقعة لتصوير دورة تدريبية في مجال التمثيل أبصر المتهم أثناء تعنيفه لإحدى الضحايا من الفتيات طالبا منها الدخول للغرفة لبدء التدريب وعقب مرور فترة من الزمن تبين أن الأدوات الخاصة به داخل تلك الغرفة فقرع الباب ودخل وأبصر المتهم في حالة ارتباك شديد بينما أبصرت الضحية في حالة ذعر وبكاء شديد فما كان منه إلا أن جمع متعلقاته وغادر .

وأضاف أنه عقب علمه بما دونه الشاهد السابق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تواصل معه وقص عليه ما شاهده وأنه قبل الواقعة كان قد التقط مشاهد صورة للضحية وعقب علمه بالمنشور أرسل له صورتها لتأكيد صحة حديثه.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة