محافظات

الإسكندرية.. حملات لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف بالأحياء | صور

19-10-2021 | 17:06
الإسكندرية حملات لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف بالأحياء | صورحملات لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف
الإسكندرية - محمد عبد الغني

واصلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملاتها لإزالة التعديات عن أراضي الدولة ضمن حملات الموجة الــ 18 والتي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر، ونوفمبر .

انطلقت الحملة تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 7 قرارات إزالة صادرة من الهيئة العامة للسكة الحديد على تعديات على أراضي الدولة بمناطق مرغم، والعامرية، وعبد القادر، عبارة عن مباني وأسوار من الطوب على مساحة إجمالية نحو 347 م٢، جرى إزالتها بالكامل.

كما جرى تنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للثروة السمكية بمنطقة مرغم بحري عبارة عن أسوار من الطوب على مساحة 10 أفدنة.

شارك في الحملة قوات قسم شرطة العامرية أول وشرطة المسطحات المائية ومسئولي هيئة السكة الحديد والثروة السمكية وجميع الإدارات المعنية بالحي.

وفي سياق متصل نفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف بقرية فلسطين حيث تم فك شدة خشبية أسقف بدروم واعمدة طابق أرضى وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.

كان محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد كشف أن عدد قرارات الإزالة وصلت بالإسكندرية إلى 134 ألف تم تنفيذ 2500 بالكامل خلال العام الماضي، مؤكدا على مواصلة التصدي لأعمال البناء المخالف على مستوي مختلف أحياء المحافظة.

وأوضح الشريف، أنه تم تكليف رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية المعنية بتكثيف الحملات الرقابية على مدار اليوم لرصد أعمال البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

واكد محافظ الإسكندرية على عدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وشدد محافظ الإسكندرية على الأجهزة المعنية بمواصلة الجهود على مدار اليوم للقضاء على أي مخالفات بناء، والتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة أي مخالفة ورصدها وإزالتها فورا وفي المهد.


جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة