محافظات

الدقهلية اليوم.. اجتماع لمتابعة تطوير 3 مجازر

19-10-2021 | 14:36
 الدقهلية اليوم اجتماع لمتابعة تطوير  مجازرجانب من الإجتماع
الدقهلية - منى باشا

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمسئولي المشروعات، والطب البيطري، وهيئة الطرق، وجهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، ورئيس مركز دكرنس.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات.

تناول الاجتماع، مناقشة ومتابعة أعمال التطوير الجارية لمشروعات التطوير للمجازر بنطاق المحافظة والتي تشمل مجزر المنصورة العمومي بميت الكرماء، ومجزر دكرنس، ومجزر السنبلاوين، وذلك لتقديم الخدمات المتكاملة للجزارين بنطاق المحافظة وحرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، ضرورة إزالة المعوقات التي تعترض توصيل المرافق لمجزر دكرنس،  وذلك بالتنسيق والتعاون التام من قبل الوحدة المحلية لمركز دكرنس مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة الطرق للانتهاء من الأعمال وسرعة دخول هذه المشروعات التنموية والحضارية الخدمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الحيوي الذي يتعلق بصحة المواطنين وتوفير اللحوم الآمنة لهم.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة