مليار جنيه حجم استثمارات «شركة الصديق حسن رضوان» العقارية في السوق المصري

19-10-2021 | 13:42
مليار جنيه حجم استثمارات ;شركة الصديق حسن رضوان; العقارية في السوق المصريالمهندس محمد حسن رضوان رئيس مجلس إدارة شركة الصديق حسن رضوان

قال المهندس محمد حسن رضوان رئيس مجلس إدارة شركة الصديق حسن رضوان، عن حجم استثمارات الشركة فى السوق المصري بقيمة مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تمتلك العديد من المشروعات السكنية والتجارية في (المعادي – السادس من أكتوبر – القاهرة الجديدة – مدينة نصر – النزهة – المقطم)، بواقع 606 وحدة سكنية وتجارية متنوعة التشطيب ما بين نصف تشطيب وتشطيب كامل، مشيراً إلى أن الشركة سلّمت أكثر من 221 وحدة سكنية حتى الآن، وجاري تسليم عدد من العملاء خلال العام الجاري من الآن حتى 3 سنوات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم وضع خطط تسويقية وإستثمارية تتناسب مع إستراتجيتها فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة و دراسة الفرص الإستثمارية المتاحة بهدف التوسع بحزمة مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أهمية دعم الخطط التنموية التي تقوم الدولة بتنفيذها حاليا والاستفادة من المناخ الاستثماري المتميز للسوق العقاري المصري.

كما أن خطة الشركة المستقبلية تركز على التطوير والعمل على التحسين المستمر للقيمة العقارية من أجل كسب حماس العملاء، كما نركز داخلي على تحسين ورفاهية موظفينا ورضاهم من أجل تحسين وتقديم أفضل خدمة للعميل.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة