منوعات

ماذا يقول تاريخ ميلادك؟.. رسالة الفلك لمواليد 19 أكتوبر

19-10-2021 | 11:06
ماذا يقول تاريخ ميلادك؟ رسالة الفلك لمواليد  أكتوبربرج الميزان
عبد الوهاب أبو النجا

يتميز مولود برج الميزان بأنه مرتبط بعائلته بطريقة جميلة تجعل منه الفرد المسلي والسند لحل المشاكل في العائلة، ويتسم مواليد برج الميزان بعشق الجمال، ولكن تلك الصفات تختلف درجة وجودها من شخص لآخر، ولذلك تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 19 أكتوبر فى عيد ميلادهم وتقدم النصيحة لهم.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 19 أكتوبر فإن ذلك يعني أنك جذاب ومحب للجمال والفن.. أنت أيضا منظم وتميل للالتصاق بالأقارب، لكنك شديد الحساسية وقد يجعلك ذلك عدائيا أحيانا.

نصيحة: هذا الوقت مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.

برج الميزان .. حظك اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر عاطفيا واجتماعيا :

عاطفيا: ضع نفسك مكان شريك حياتك كي تستطيع أن تتفهمه.

اجتماعيا: العصبية والتوتر يخلقان ضغوط أنت في غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب .

صفات مواليد برج الميزان :

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة