Close ad

الغربية.. تشميع 6 مقاه وكافيهات ومصادرة 23 شيشة في السنطة

19-10-2021 | 10:23
الغربية تشميع  مقاه وكافيهات ومصادرة  شيشة في السنطة غلق وتشميع - أرشيفية
الغربية محمد مبروك

قال اللواء أشرف بدران، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، إنه تم إغلاق وتشميع 6 مقاه وكافيهات في نطاق المركز، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومصادرة 23 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة.

موضوعات مقترحة

وأشار رئيس مركز ومدينة السنطة، إلى استمرار الحملات والمتابعة بالمدينة وقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

كان محافظ الغربية، قد ناشد ودعا، أصحاب المحلات والمقاهي والورش لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

كما شدد على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، وأهمية دور جميع الجهات في نشر الوعى بضرورة اتباع تلك التعليمات، وأيضا أهمية ارتداء الكمامات والحد من التجمعات.

وأكد المحافظ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، فى إطار المجهودات التي تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة