أخبار

استئناف منح لقاح "كورونا" للصحفيين وأسرهم غدًا وتختتم الأربعاء

18-10-2021 | 23:22
استئناف منح لقاح  كورونا  للصحفيين وأسرهم غدًا وتختتم الأربعاء لقاح كورونا - أرشيفية
محمد علي السيد

صرح أيمن عبدالمجيد، وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بأن لجنة وزارة الصحة، الإدارة الطبية بعابدين، تستأنف منح اللقاح المضاد لفيروس كورونا، للصحفيين، وأسرهم على مدار يومين إضافيين، لإتاحة الخدمة لكل الراغبين، وذلك بداية من غد الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، ثم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري بمقر نقابة الصحفيين.

وكانت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، قد استضافت لجنة من وزارة الصحة، لمنح الزملاء الصحفيين وأسرهم المسجلين على موقع الوزارة لقاح فيروس كورونا المستجد بمقر النقابة، يومي الثلاثاء والأربعاء 4-5 أكتوبر الجاري، وتلقى اللقاح خلالهما 825 من الزملاء الصحفيين وأسرهم.

ووجه عبدالمجيد الشكر، للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ولقطاع الطب الوقائي، والأطباء والأطقم المعاونة، لما يبذلونه من جهود عظيمة في مواجهة جائحة كورونا، بالشقين العلاجي والوقائي. 

يأتي ذلك في ظل اتخاذ لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية كافة  الإجراءات الاحترازية والتنظيمية، لتقديم الخدمة للزملاء، وتيسير عمل اللجنة الطبية، من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

فيما ستبدأ اللجنة منح الجرعة الثانية للأعضاء وأسرهم الحاصلين على الجرعة الأولى بداية من 26-27 أكتوبر، ووفق المعلن المدون لهم في بطاقات حصول على الجرعة الأولى، حيث يعلن تباعًا عن المواعيد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة