رياضة

موعد مباريات فيوتشر بالجولات الـ8 الأولى بالدوري الممتاز

18-10-2021 | 23:03
موعد مباريات فيوتشر بالجولات الـ الأولى بالدوري الممتازعلي ماهر
عبدالله عماد

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، جدول مباريات الدوري المصري الممتاز من الأسبوع الأول حتى الثامن، قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا.

ويستهل فريق فيوتشر إف سي، أولى مباريات الفريق في مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد بمواجهة فاركو، في الجولة الأولى والمقرر أقامتها على استاد السلام الاثنين المقبل الموافق 25-10 في أولى مباريات الفريقين.

ويلتقي فيوتشر إف سي، مع الاتحاد السكندري، في ثاني جولات الفريق في الدوري الممتاز في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية يوم السبت الموافق 30-10من الشهر الجاري.

وفي الجولة الثالثة يلتقي فيوتشر إف سي، مع المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم الجمعة الموافق 5-11 من الشهر المقبل.

وفي الجولة الرابعة يلتقي فيوتشر إف سي مع إيسترن كومباني، في مباراة تقام على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس يوم الخميس الموافق 18 -11من الشهر المقبل.

ويلتقي فيوتشر إف سي، مع انبي، في منافسات الجولة الخامسة في مباراة تقام على ستاد السلام يوم الثلاثاء الموافق 23-11 من الشهر المقبل.

وفي الجولة السادسة يواجه فيوتشر إف سي، طلائع الجيش، على ستاد جهاز الرياضة العسكر يوم الخميس الموافق 26-11.

وفي الجولة السابعة يواجه فيوتشر إف سي، مع الأهلي، في مباراة صعبة للفريق الصاعد حديثا الذي يصطدم بالمارد الأحمر الطامح لاستعاد الفوز بلقب الدوري من جديد في مباراة تقام على ستاد السلام.

وفي الجولة الثامنة يواجه فريق فيوتشر إف سي، الإسماعيلي، في مباراة تقام على ستاد الإسماعيلية.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة