حوادث

شريف.. غير شريف

18-10-2021 | 16:44
شريف غير شريفنقاش الإسماعيلية تخصص هيروين

            ضبط متلبسا بالهيروين فى الإسماعيلية

الإسماعيلية - خالد لطفي:

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من ضبط "نقاش" متلبسًا وبحوزته كميات من الهيروين وسلاح محلي الصنع وذخيرة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية عقد اجتماعا مع اللواء طلعت عبد الهادي رئيس إدارة البحث الجنائي لفحص المعلومات الواردة إليهما بشأن وجود بؤر ثابتة ومتحركة يزاول من خلالها بيع المواد المخدرة ويتردد عليها تجار الكيف الراغبين في شراء أصنافها المختلفة تمهيداً لطرحها في الأسواق للشباب وكيفية وضع الخطط المناسبة لاستهدافهم وضبطهم.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد صلاح رئيس المباحث العامة ودلت تحرياتهم أن المدعو شريف 31 سنة - نقاش - سبق اتهامه في قضايا خيانة أمانة وتعدي على موظف أثناء عمله واتجه للاتجار في المواد المخدرة وتخصص في بيع الهيروين الخام للمدمنين من أولاد الذوات الذي يجلبه بواسطة مصادر سرية تنتمي لأصول بدوية.

وأضافت التحريات أن المتهم يتمتع بالذكاء الشديد والقدرة على المناورة إذا شعر بتحركات غير عادية من حوله أثناء ممارسته عملية بيع البودرة لعملاءه الأمر الذي ساعده على عدم السقوط في قبضة الأجهزة الأمنية، وأشارت التحريات إلى أن تاجر الكيف يتواصل مع زبائنه ويحدد لهم المواعيد المناسبة لكي يوفر لهم الهيروين حسب الكميات التي يريدونها بأسعار مخفضة عن مثيلتها في سوق المخدرات.

 وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة بدعم ومساندة من رجال الشرطة السريين لاستهدافه وعندما وصلت إليهم معلومات عن وجوده في أحد الأوكار سارعوا إليه وقاموا بمحاصرته وإلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثروا على كميات من الهيروين وفرد خرطوش صناعة محلي وطلقات من ذات العيار وتم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة لغرفة التحقيقات.

وبمواجهته بما أسفرت عنه واقعة الضبط والتحريات اعترف بالاتجار في المواد المخدرة بقصد التربح منها ووجود السلاح معه للدفاع عن نفسه وبإحالته إلى رئيس نيابة ثان أمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات . 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة