محافظات

الإسكندرية: إيقاف أعمال بناء مخالف بحي العامرية أول

18-10-2021 | 16:35
الإسكندرية إيقاف أعمال بناء مخالف بحي العامرية أولإيقاف أعمال بناء مخالف - أرشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملة لإيقاف أعمال بناء مخالف بحي العامرية أول، وذلك في إطار توجيهات الحكومة لفرض الانضباط والتصدي للبناء المخالف.

تلقت غرفة عمليات حي العامرية أول بلاغًا من إدارة المتابعة الميدانية بوجود أعمال بناء مخالف بعقارين مختلفين بمنطقة عبد القادر الحرابي قبلي الترعة، وانتقلت وحدة التدخل السريع بالحي.

وقال محمد عبد الله رئيس الحي، إنه جرى إيقاف مخالف عبارة عن صب دور أرضي، علاوة على إيقاف محاولة تعلية أسوار وجمالون بمنطقة عبد القادر الحرابي قبلي الترعة.

كان محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كشف أن عدد قرارات الإزالة وصلت بالإسكندرية إلى 134 ألف تم تنفيذ 2500 بالكامل خلال العام الماضي، مؤكدا على مواصلة التصدي لأعمال البناء المخالف على مستوي مختلف أحياء المحافظة.

وأوضح الشريف، أنه تم تكليف رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية المعنية بتكثيف الحملات الرقابية علي مدار اليوم لرصد أعمال البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد.

واكد محافظ الإسكندرية على عدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وشدد محافظ الإسكندرية على الأجهزة المعنية بمواصلة الجهود علي مدار اليوم للقضاء علي أي مخالفات بناء، والتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة أي مخالفة ورصدها وإزالتها فورا وفي المهد.

كما محافظ الإسكندرية على استمرار تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لاسترداد حق الدولة وممتلكاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه التعدي على حقوق الدولة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة