رياضة

كلوب: مباراة أتليتكو مدريد صعبة للغاية.. ولا أعرف كيفية فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

18-10-2021 | 16:17
كلوب مباراة أتليتكو مدريد صعبة للغاية ولا أعرف كيفية فوز محمد صلاح بالكرة الذهبيةيورجن كلوب
أحمد عبد الحميد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ، عن فرص فوز محمد صلاح نجم فريقه، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد: "ليست لدي أي فكرة عن كيفية فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية".

وأضاف: "إذا كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل الأهداف وصناعتها، فلن يكون لدى محمد صلاح فرصة كبيرة هذه المرة".

وأكمل يورجن كلوب: "أما إذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدار السنوات الماضية والتأثير مع فريقك، فهو يمتلك ذلك ويمكنه المنافسة والحصول عليها".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد والتي تقام مساء الغد قال كلوب : "لم نلعب جيدًا في المرة الماضية هناك، لكننا تعلمنا الكثير من المباراتين، الآن العالم في مكان أفضل، ليس آمنًا ولكنه في مكان أفضل، لأننا لعبنا مباراتنا الأخيرة أمامهم في ظروف صعبة".

وواصل: "أمام أتلتيكو مدريد من المحتمل أن نفوز في كلتا المباراتين ثم نمر، لقد خسرنا مرتين في السابق، لذلك دعونا نرى.. الفوز ليس مضمونًا، واللعب في واندا ميتروبوليتانو سيكون صعبًا للغاية".

ومن جانبه أشاد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، بزميله في الريدز، محمد صلاح، بعد تألقه منذ بداية الموسم.

وقال فان دايك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "محمد صلاح لاعب رائع، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "إنه لا يصدق، وقد أظهر ذلك باستمرار خلال السنوات القليلة الماضية، واعتقد أن ما يقدمه الآن دليل أنه يتطور دائمًا ويسعى لتقديم الأفضل".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد قال مدافع ليفربول: "لسنا بحاجة إلى أي دافع إضافي، دوري أبطال أوروبا هو الأكبر في القارة، نريد أن نلعب دائمًا في البطولة ونذهب بعيدًا، ونعلم تمامًا صعوبة الأمر، ومواجهة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة".

وأشار: "نتائجنا الأخيرة إيجابية، وهذا ما كنا نأمله جميعًا، إذا نظرت إلى مبارياتنا، هناك بعض الأشياء نريد تحسينها، وهذا ما نعمل عليه في كل مباراة، أمام أتلتيكو سنسعى ألا يستقبل مرمانا أهدافًا".

واختتم : "لدينا فريق رائع، سجل ماني الهدف رقم 100 أمام واتفورد وفيرمينو هاتريك، ومحمد صلاح سجل هدفًا رائعًا، لدينا جميعًا عمل يجب القيام به وكل شخض لديه مسؤولياته في الفريق".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة