محافظات

محافظة البحر الأحمر تستعرض موقف لجنة التنازلات بمدنها | صور

18-10-2021 | 16:19
محافظة البحر الأحمر تستعرض موقف لجنة التنازلات بمدنها | صورجانب من الإجتماع
البحر الأحمر - على الطيرى

عقد اللواء محمد البندارى، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، اجتماعًا بديوان عام المحافظة، لمناقشة آخر مستجدات العمل بلجنة التنازلات بمدن "الغردقة والقصير ورأس غارب وسفاجا"، وللبت في الطلبات المقدمة بشأن التنازلات التي تمت مراجعتها بمعرفة اللجان الفنية المشكلة، بقرار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وذلك بحضور محمد ندا المستشار القانوني للمحافظة،  ولمياء نور الدين المستشار القضائي للمحافظة. 

خلال الاجتماع ناقش السكرتير العام، عددًا من الطلبات المقدمة من مواطني المحافظة للجنة والتي تعمل بدورها في هذا الملف، مؤكدًا سرعة الانتهاء من فحص للعقود وتوفيق الأوضاع لما في صالح المواطن.


وأكد سكرتير عام المحافظة، أن  اللجنة المنعقدة ناقشت عددًا من طلبات التنازلات بمدن  "رأس غارب - الغردقة - سفاجا - القصير "، والتي تم فحصها في ضوء الضوابط واستكمال المرافق،  بالإضافة إلى عدد من طلبات تحويل أراضي حق الانتفاع إلى تمليك مع مراعاة عدم تعارض هذه الأراضي مع خط التنظيم بالمدينة وعدم وجود تعارض مستقبلي مع تطوير المدينة ، على أن يتم تسعيرها وفقا لتوقيت تقديم طلب التحويل.  
 
حضر الاجتماع اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة، واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، واللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غارب، وعدد من مسئولي الإدارات الهندسية والتخطيط والشئون القانونية بالمحافظة.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة