رياضة

شبح الإيقاف يطارد 6 لاعبين في الهلال والنصر السعوديين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

18-10-2021 | 15:56
شبح الإيقاف يطارد  لاعبين في الهلال والنصر السعوديين في نصف نهائي دوري أبطال آسيامباراة سابقة بين الهلال والنصر
أحمد عبد الحميد

حالة من القلق الشديد تنتاب الجهاز الفني لناديي الهلال والنصر السعوديين، قبل المواجهة المرتقبة والهامة بين الفريقين على ملعب مرسول بارك مساء غداً الثلاثاء ، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأتي حالة القلق  بسبب وجود 6 أسماء في الفريقين مُهددة بعدم المشاركة بالنهائي في حالة التأهل، حال حصولهم علي البطاقة الثانية،خاصة وأنهم أحد أهم الأوراق الرابحة في كلا الفريقين .

وسيخوض ثلاثة لاعبين من الهلال، ومثلهم من النصر، نصف نهائي دوري أبطال آسيا ببطاقة صفراء، وفي حال تلقيهم إنذارًا ثانياً في هذه المباراةالمرتقبة ، فإنهم سيغيبون عن المباراة النهائية، ويواجه ثلاثي الهلال السعودي ؛المهاجم المالي موسى ماريجا، والمدافع علي البليهي، ولاعب الوسط ناصر الدوسري، شبح الغياب عن المباراة النهائية بعد حصولهم على بطاقة صفراء في المباراة ضد بيرسيبوليس الإيراني .

فيما يخوض ثنائي وسط النصر سامي النجعي وعبد الله الخيبري، ومعهم البرازيلي أندرسون تاليسكا، نصف النهائي بحذر شديد، خشية تلقي بطاقة صفراء ضد الهلال .

وقد استعد كل فريق للمباراة بشكل قوي خلال الأيام الماضية ، ومن المنتظر أن يستقر كل جهاز فني على تشكيلة مباراة الغد من خلال المرن الرئيسي اليوم .

وكان الهلال السعودي قد تخطى نظيره برسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة ،فيما حقق النصر فوزاً كبيراً على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة