رياضة

الحاج ضيوف: ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية 2021.. وغياب إدوارد ميندي أمر مُشين

18-10-2021 | 15:43
الحاج ضيوف ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية  وغياب إدوارد ميندي أمر مُشينالحاج ضيوف أسطورة السنغال السابق
Advertisements
أحمد عبد الحميد

اختار الحاج ضيوف أسطورة منتخب السنغال ومهاجم نادي ليفربول الأسبق، ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرنسي،  للحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021. 

ويتنافس أكثر من لاعب على الجائزة التي تُقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على رأسهم محمد صلاح، ليونيل ميسي، كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو بعد غياب في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

تعود الجائزة مرة أخرى وسيُقام الحفل في يوم 29 نوفمبر المقبل على مسرح "شاتليه" بالعاصمة الفرنسية "باريس" كما أعلنت المجلة الشهيرة.

وتحدث ضيوف عن خياره المفضل للفوز بالجائزة خلال حواره مع شبكة "Europe 1" الفرنسية، وقال: "ليونيل ميسي، هو من يستحق الكرة الذهبية".

وتابع: "رحيله عن برشلونة أثبت أنه أفضل لاعب في التاريخ لأنه كان قادرًا على قيادة الفريق للفوز بالمباريات والألقاب، وبعد مغادرته يتألم الجميع هناك".

وعن غياب حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، عن قائمة الثلاثين لاعبًا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية: "إدوارد أفضل حارس مرمى في العالم، وعدم اختياره ضمن هذه القائمة أمر فاضح ومشين، خاصة وأنهم اختاروا حارس مرمى منتخب إيطاليا (جيانلويجي دوناروما)".

وأتم تصريحاته: "إذا تغير تشيلسي للأفضل فذلك بفضل شخصين وهما توماس توخيل وإدوارد ميندي".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة