محافظات

جنايات المنصورة تقضي بالسجن 10 سنوات لمسن بتهمة هتك عرض وخدش حياء أطفال

18-10-2021 | 15:59
جنايات المنصورة تقضي بالسجن  سنوات لمسن بتهمة هتك عرض وخدش حياء أطفال السجن المشدد - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الإثنين، بالسجن 10 سنوات على مسن، على خلفية اتهامه بهتك عرض وخدش حياء أطفال تتراوح أعمارهم من 4 وحتى 7 سنوات بقرية جديدة الهالة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

بدأ الحادث في أول أغسطس الماضي بتلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية حينها، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز المنصورة، من 4 أسر بقرية جديدة الهالة، التابعة لمركز المنصورة، بقيام سائق باستدراج أبنائهم "بنات وبنين"، إلى منزله والتحرش بهم أكثر من مره هم وأصدقائهم.

بانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ تم القبض على المتهم إبراهيم.أ (58عاما).

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى استمعت لأقوال الأطفال والذين أكدوا أن المتهم استدرجهم للمنزل بحجة شراء حلوى ثم طلب منهم خلع ملابسهم وخلع ملابسه ثم تحرش بهم، وكان يجبرهم على مشاهدة أفلام إباحية.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم، وتم تجديد حبسه حتى تمت إحالته إلى محكمة الجنايات، بنهاية أغسطس الماضي.

وقال محامي أحد المجني عليهم أن المحكمة حكمت اليوم بالسجن 10 سنوات على المتهم، ووجهت إليه تهما، هتك العرض وخدش الحياء وتعريض الأطفال للخطر.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة