ثقافة وفنون

الفرقة المصرية الألمانية "ناهيلي" تطلق ألبومها المزدوج كيمستري آند ري إيفاليويشن

18-10-2021 | 15:39
الفرقة المصرية الألمانية  ناهيلي  تطلق ألبومها المزدوج كيمستري آند ري إيفاليويشن بوستر ألبوم فرقة ناهيلي
Advertisements
سارة نعمة الله

أعلنت الفرقة المصرية الألمانية "ناهيلي" عن طرح ألبوم جديد تحت عنوان "كيمستري آند ري إيفاليويشن"، ويتميز الألبوم المزدوج بألحان حيوية وطاقة عالية.

وقالت مؤلفة الأغاني ومغنية الفرقة الرئيسية لينا فرح: "بدأنا كفرقة روك ثم توجهنا نحو البوب، لكن ما زلنا نقدم أغانٍ تحمل طابع الروك، لذا فكرت بالجمع بين هذين النمطين، وكان الحل في إطلاق ألبوم مزدوج يعبر عن جانبي التراث الموسيقي لفرقتنا. ويطغى طابع البوب على ألبوم كيمستري الذي يعبر عن الأحاسيس والمشاعر، فيما يتمحور ألبوم ري إيفاليويشن حول الأفكار ويتميز بإيقاعات الروك القوية". 

وأضافت قائلةً: "كانت لدي شكوكي في البداية ثم أدركت أن جانبي الألبوم هما وجهان لنفس العملة، فكل نمط من الأغاني يكمل النمط الآخر ويحمل جزءاً منه. ويبرز ذلك في أغنية الألبوم الرئيسية سيمبايوتيك التي تدور حول المشاعر السلبية التي تعتمل داخلنا أحياناً، لكنها في الوقت نفسه تشجع على التفكير وسؤال النفس عن مكنوناتها".

وتعد أغنية" مورنينج "التي تتوسط الألبوم جسراً يربط نمطية بسلاسة وحيوية، لتقدم لنا فرقة ناهيلي ألبوماً يجمع ببراعة بين إيقاعات الشرق الأوسط والتأثيرات الأوروبية ويحمل رسالة زاخرة بالمشاعر والسعادة والأفكار.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة