اقتصاد

البورصة المصرية تعلن ضوابط التداول على سهم «إي فاينانس»

18-10-2021 | 15:32
البورصة المصرية تعلن ضوابط التداول على سهم ;إي فاينانس;البورصة المصرية
علاء أحمد

أعلنت البورصة المصرية، اليوم الإثنين، ضوابط التداول على سهم شركة إي فاينانس اعتبارا من الأربعاء المقبل كالتالي

- التداول على أسهم الشركة المصدرة اعتباراً من جلسة تداول يوم 20/10/2021 وذلك دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك الجلسة فقط ويكون سعر الفتح (السعر المرجعى) هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 13.98 جنيه للسهم وعلى أن يتم التداول اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقا للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

-يتم إدراج السهم ضمن القائمة ( أ ) المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة على الأوراق المالية المدرجة بها اعتبارا من يوم 24 / 10 / 2021 .

- فى ضوء ما تضمنته نشرة طرح أسهم الشركة بشأن آلية استقرار سعر السهم فى السوق عقب تنفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لمدة 30 يوما ميلاديا تبدأ من أول جلسة تداول على أسهم الشركة بعد تنفيذ الطرح (من يوم /20 10 / 2021إلى يوم18 / 11 /2021).

يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام ( 13.98 جم/سهم)ويحق للمساهمين المشترين فى الطرح العام فقط راغبى البيع بإيداع أوامر لعدد الأسهم المخصص لهم فقط من خلال الطرح العام فى تاريخ تنفيذه فى البورصة.

ووفقاً لكشف حساب صادر من شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى وذلك من خلال شركات السمسرة المرخص لها طوال هذه المدة ، ويشترط في الأسهم التي يتم عرضها للبيع أن تكون هي المشتراة من خلال الطرح العام والتي تم الاحتفاظ بها أو المتبقية منه ويحظر على شركات السمسرة تسجيل أوامر بيع إلا بعد التحقق من ذلك وفقا لبيان أرصدة العميل.

وكشف حركة حسابه من شركة مصر للمقاصة حيث لن يسمح بقبول أوامر بيع الأسهم التي تم شراؤها من السوق المفتوح.
وفي نهاية مدة الحساب سوف يتم تنفيذ الأوامر المودعة من راغبى البيع والتي تتفق مع الشروط الواردة بهذا البند والتي لم يتم سحبها خلال المدة المشار إليها.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة