Close ad

مدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الروبوت والتحديات الدولية | صور

18-10-2021 | 15:08
مدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الروبوت والتحديات الدولية | صورمدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الربوت
المنوفية - إسراء قنديل

 كرم هاني عنتر مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الإثنين، الطالب سيف إيهاب الشلقاني بمدرسة دار التربية للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية لفوزه بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في المسابقة الدولية الروبوت  WRO  ولفوزه بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة السومو  SUMOBOTE .

موضوعات مقترحة

كما كرم عنتر، عمر عماد درويش الطالب بذات المدرسة لفوزه بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية وحصوله على جائزة أفضل فكرة مبتكرة عن مشروع " توليد لطاقة الكهربية في الجيم " وتأهله لتمثيل مصر في التصفيات النهائية التي ستقام بدولة الصين.

وقدم مدير المديرية التهنئة للطالبين وأسرهم  وأسرة المدرسة لرعايتهم لأبنائهم المبدعين  والمبتكرين متمنيا لهم دوام الرقي والتفوق في شتى المجالات .

كان مدير المديرية، قد شهد طابور الصباح اليوم بمدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية ثم قام بجولة تفقدية لفصول المدرسة والمكتبة والمعامل وحجرة الأنشطة المدرسية حيث شهد عرضا تدريبيا غنائيا لنشاط التربية الموسيقية ضم أغان وطنية بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد وأغان دينية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأثنى مدير المديرية على مستوى النظافة والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والإشراف اليومي والانضباط بالمدرسة.


مدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الربوتمدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الربوت

مدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الربوتمدير تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الربوت
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: