اقتصاد

المصيلحي يتفقد مشروع الصوب الزراعية بالوادي الجديد

18-10-2021 | 13:14
المصيلحي يتفقد مشروع الصوب الزراعية بالوادي الجديد المصيلحى يتفقد مشروع الصوب الزراعية بالوادي الجديد.. صورة أرشيفية
فاطمة منصور

تفقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مشروع الصوب الزراعية للشركة المصرية المتحدة للتنمية الزراعية، الذي كان قد وضع حجر الأساس له مع محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في شهر أبريل عام ٢٠١٩.

جاء ذلك في أثناء زيارته محافظة الوادي الجديد للمشاركة في ختام فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد. 

كما قام المصيلحي ووزيرة الصناعة والتجارة نيفين القباج ووزير الزراعة السيد القصير والمحافظون بتفقد مصنع أعلاف الوطنية للمنتجات الحيوانية الذي يعمل بطاقة ٤٠٠ طن / يوم باستثمارات تصل إلى ٥٥ مليون جنيه، وبلغ عدد العاملين حاليا ٥٠، ومستهدف الوصول إلى تشغيل ١٥٠ فردا.

كما قام المصيلحي والوزراء والمحافظون بجولة تفقدية أيضاً لمطحن سلندرات الوادي الجديد الذي كان قد تم افتتاحه من جانب الدكتور على المصيلحي عام ٢٠٠٨.

يأتي ذلك فى إطار الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة الوادي الجديد.

الجدير بالذكر أن الملتقي الأول للتمور تنظمه وزارة التجارة والصناعة ممثلة في مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعى بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الجاري بمشاركة 91 عارضا من المحافظات المختلفة، ويعُقد الملتقي التسويقي الأول للتمور المصرية بالمحافظة برعاية  رئيس الجمهورية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة