رياضة

خالد جلال: الدوري صعب والتوقفات الطويلة تضر بالأندية

18-10-2021 | 11:52
خالد جلال الدوري صعب والتوقفات الطويلة تضر بالأندية خالد جلال

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي في تصريحات لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر " إذاعة شعبي إف أم " أن نادي البنك الأهلي طموحه كبير هذا الموسم في تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز، ويعتبر الدوري المصري من أقوى الدوريات هذا العام لصعود أندية تنضم لمؤسسات كبيرة وهى نادي الشرقية للدخان وفاركو وفيوتشر.

وأضاف أن المنافسة ستكون صعبة جدًا هذا الموسم سواء على بطولة الدوري أو صراع البقاء حيث إن جميع الفرق قريبة من بعضها البعض في المستوى، ويعتقد أن هذا الدوري بعودة الجماهير سيزداد صعوبة.

وأشار أن توقفات الدوري هذا الموسم بسبب ارتباطات المنتخب والأندية المشاركة في أفريقيا تضر بالفرق مما لا شك فيه على مستوى المسابقة عمومًا، لأن أي توقف مدة كبيرة يعود بالفرق لنقطة الصفر، لكن هذه ظروف المسابقة هذا العام، ويتمنى تكييف الفرق عليها كما حدث العام الماضي.

وأوضح أنه راض تماما عن تدعيمات الفريق بهذه العناصر وتم التدعيم في أضيق الحدود على القوام الأساسي للفريق ويأمل أن تكون هذه التدعيمات مفيدة وقوية وتضيف للفريق.

وعن مواجهات البنك الأهلي في بداية مشواره بالدوري قال: "لدينا مواجهات صعبة جدًا في البداية أمام طلائع الجيش والأهلي والزمالك والإسماعيلي ونتمنى أن نبدأ الدوري بداية موفقة".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة