رياضة

الوداد يقترب من الخروج من بطولة إفريقيا والرجاء يضع قدمه بدور المجموعات

17-10-2021 | 20:56
الوداد يقترب من الخروج من بطولة إفريقيا والرجاء يضع قدمه بدور المجموعاتالرجاء البيضاوي
الألمانية

أصبح الرجاء البيضاوي المغربي على مشارف الصعود لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه أويلرز الليبيري اليوم الأحد في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية.

وأحرز الحسين رحيمي الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 22، فيما أضاف محمود بنحليب الهدف الثاني للفريق المغربي في الدقيقة 44.

وبات يكفي الرجاء الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة، التي ستقام بملعبه من أجل حجز بطاقة الصعود لمرحلة المجموعات في البطولة التي توج بها أعوام 1989 و1997 و1999.

من جانبه، خسر الوداد البيضاوي صفر / 1 أمام مضيفه هارتس أوف أوك الغاني.

وأصبح يتعين على الوداد الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة التي أحرز لقبها عامي 1992 و2017.

واقتنص الهلال السوداني تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1 / 1 من ملعب مضيفه ريفيرز يونايتد النيجيري، ليصبح مطالبا بالتعادل السلبي فقط في لقاء الإياب على ملعبه، لبلوغ مرحلة المجموعات في البطولة التي نال وصافتها عامي 1987 و1992.

ووضع سيمبا التنزاني أكثر من قدم في دور المجموعات بفضل فوزه 2 / صفر على مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، فيما فرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء مانيما أنيون من الكونغو الديمقراطية مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويحتاج صن داونز للتعادل السلبي أو حتى الإيجابي 1 / 1 في مباراة الإياب التي ستجرى بملعبه الأسبوع المقبل، من أجل مواصلة مسيرته في البطولة التي توج بها عام 2016

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة