رياضة

بيراميدز ينتظر موقف السعيد قبل مواجهة عزام

17-10-2021 | 17:28
بيراميدز ينتظر موقف السعيد قبل مواجهة عزامبيراميدز ينتظر موقف السعيد قبل مواجهة عزام

كتب – أحمد الضبع: يترقب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز موقف لاعبه المخضرم عبدالله السعيد صانع الألعاب المصاب من المشاركة في التدريبات المقبلة من عدمه قبل لقاءه المرتقب مع عزام يونايتد التنزاني في إياب دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وشهدت الساعات الأخيرة طلب جلال من طاقمه الطبي سرعة تجهيز السعيد 36 عاما ليكون ضمن قائمته التي سيخوض بها المباراة أملا في تحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف وحصد تأشيرة التاهل لدور الملحق .

ويدرس المدير الفني لبيراميدز إجراء تغييرات محدودة في التشكيل الأساسي من بينها إشراك السعيد أساسيا في حال جاهزيته إلى جانب الدفع برأس حربة صريح من البداية مثل محمود وادي في محاولة لتعزيز القوة الهجومية والتهديفية له بعد تعادله السلبي في جولة الذهاب في تنزانيا .

وفي سياق متصل، تأكد غياب إسلام عيسى صانع الألعاب عن مباراة بيراميدز المقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في المباراة السابقة وخرج من حسابات إيهاب جلال بشكل مبدئي لحين اكتمال تعافيه على أن يكون ضمن حساباته عند انطلاق منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل .

وعلى جانب آخر، رصد مسئولو بيراميدز مكافأت مالية تصل إلى 10 ألاف جنيه لكل لاعب في حال الفوز على عزام يونايتد المقبلة وحصد تأشيرة التأهل رسميا لدور الملحق المقرر لها الأسبوع المقبل .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة