حوادث

اصطياد "ديلر" الإسماعيلية وصديقه

17-10-2021 | 17:27
اصطياد ديلر الإسماعيلية وصديقهاصطياد "ديلر" الإسماعيلية وصديقه

 

الإسماعيلية - خالد لطفي:

تمكن رجال مكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء، من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من طرب الحشيش اللبناني، تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم لهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة تتكشف عندما وردت معلومات للواء هشام الزغبي رئيس الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواء مفيد فوزي مساعد المدير لمنطقة القناة وسيناء ،بشأن وجود بؤر ثابتة ومتحركة يزاول من خلالها بيع المواد المخدرة ويتردد عليها تجار الكيف الراغبين في شراء أصنافها المختلفة  .

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أحمد رمضان رئيس منطقة الإسماعيلية ، باشره العقداء أحمد بلبولة وعلي عبد النبي وأحمد عبد الله وكلاء بالإدارة ، كشفت تحرياتهم أن المدعو "علام" 37 سنة "عاطل" يمتلك قطعة أرض يستخدمها في تخزين الحشيش الخام الذي يجلبه من جنوب سيناء ويعيد طرح المخدرات بواسطة العناصر الإجرامية.

وأضافت التحريات أن المتهم وجد في أحد الأشخاص ويدعى "مسلم" 31 سنة "عاطل" سبق اتهامه في قضية مخدرات الملاذ الآمن لكي يساعده في ترويج الحشيش اللبناني بين الزبائن حتى لا يظهر في الصورة أمام أصدقائه وجيرانه.

وأشارت التحريات إلى أن تاجر الكيف يتمتع بالذكاء المفرط الذي يساعده على توسيع دائرة تعاملاته في بيع الحشيش وفتح أسواق جديدة له داخل محافظات القناة ويستغل المناسبات في زيادة الكميات المطروحة لتلبية احتياجات زبائنه.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم وأعد المقدم حسام الشحات والرائد أحمد المحمدي مفتشا مكتب مكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء أكمنة ثابتة ومتحركة في محيط المنطقة التي يسكن فيها تمكنوا خلالها من استهدافهما أثناء استقلالهما السيارة الربع نقل ملك المتهم الأول وبتفتيشهما عثر بحوزتهما علي طرب الحشيش ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار فيها ، والسيارة لتسهيل التنقل ، وبعرضهما على رئيس نيابة ثان أمر بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

  

        

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة