رياضة

«كيروش» يستقر على ضم «أفشة وشريف» للقائمة النهائية في كأس العرب

17-10-2021 | 13:13
;كيروش; يستقر على ضم ;أفشة وشريف; للقائمة النهائية في كأس العربمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف
أحمد ناجي

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على ضم محمد مجدي «أفشة» ومحمد شريف لاعبي الأهلي في القائمة النهائية للمنتخب المصري في كأس العرب المقرر الإعلان عنها 19 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب 23 لاعبًا، من القائمة المبدئية التي أرسلها الجهاز الفني للمنتخب المصري مؤخرًا إلى الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الجاري موعدًا أخيرًا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا.

وكان قدر استبعد «كيروش» «أفشة وشريف» من القائمة النهائية المشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة أمام ليبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وتغلب المنتخب المصري على مضيفه الليبي 3 / صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكرر منتخب مصر تفوقه على نظيره الليبي، بعدما نجح في تحقيق الفوز مرة أخرى حيث فاز ذهابا في الاسكندرية بنتيجة 1 / صفر، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد المنتخب الليبي عند ست نقاط في المركز الثاني، بينما يحتل المنتخب الجابوني المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة عن منتخب أنجولا متذيل الترتيب.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة