رياضة

أخبار الأهلي.. «فيريرا» يدرس عرض تدريب فريق الكرة

17-10-2021 | 12:42
أخبار الأهلي ;فيريرا; يدرس عرض تدريب فريق الكرةفيريرا
أحمد عبد الحميد

أكدت صحيفة "O Jogo" البرتغالية أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضاً للبرتغالي باولو فيريرا، لتدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين، عبر وسطاء.

تأتي تلك الأنباء بعد عدم توصل إدارة المارد الأحمر لاتفاق نهائي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على التجديد لفترة مقبلة، رغم عقد أكثر من جلسة مع  وكليه أعماله خلال الأيام الأخيرة .

وأشارت الصحيفة أن فيريرا يدرس عرض الأهلي بقوة في ظل رغبته في العودة للتدريب مرة أخرى بعد نيته اعتزال التدريب في وقت سابق.

ويعاني الأهلي بشكل كبير من تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارته لقب السوبر المحلي لحساب فريق طلائع الجيش، في المقابل أثرت أزمة الخصم الذي طبقه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على اللاعبين والجهاز الفني عقب خسارة السوبر علي العلاقة بين موسيماني والإدارة الحمراء .

وفي سياق مختلف، منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفريق راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من النيجر.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل ١/١ في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا. 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة