محافظات

نائب محافظ القاهرة تتابع آخر مستجدات التطوير في شق الثعبان

17-10-2021 | 09:39
نائب محافظ القاهرة تتابع آخر مستجدات التطوير في شق الثعبانالمهندسة جيهان عبدالمنعم، نائبة محافظ القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

ترأست المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا للوقوف على آخر المستجدات وبحث آليات استكمال مقترح تطوير ورفع كفاءة مدخل المنطقة الصناعية لصناعة الجرانيت والرخام، والمعروفة بـ "شق الثعبان".

شارك في الاجتماع، العميد ماجد فوزي، من متابعة مشروعات المنطقة الجنوبية،  والمهندس محمد صبري، المشرف على أعمال الطرق بالمنطقة، وعدد من رجال الأعمال ومستثمري شق الثعبان، والشركة الاستشارية والمنفذة للتصميمات، لعرض روئيتها في تطوير مدخل وبوابة "شق الثعبان". 

وأكدت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، على أهمية تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية والتنسيق الدائم، مع مستثمري المنطقة الصناعية، لتحقيق نهضة حضارية وتنموية بهذا الصرح الصناعي العالمي "شق الثعبان".
 
كما تم  خلال الاجتماع، عرض عدة مقترحات من قبل المكتب الهندسي، لتطوير "منطقه شق الثعبان"، بشأن تصميمات البوابة الرئيسية للمنطقة، مع تنفيذ شكل جمالي أو تابلوه يحاكي طبيعة المكان ويعبر عن نوعية نشاط المصانع بمشروع "شق الثعبان".

تتصدر "شق الثعبان"، مركزا حيويا في الشرق الأوسط والعالم، حيث تمتاز المنطقة بإنتاج وتصدير أجود أنواع الرخام والجرانيت، لذلك، وجهت القيادة السياسية بتطويرها، لتصبح مركزا عالميا لتصدير الرخام.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة