محافظات

الدقهلية.. مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم دراجتين وجرار بمنية النصر

17-10-2021 | 00:00
الدقهلية مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم دراجتين وجرار بمنية النصرحادث تصادم دراجة نارية -أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

لقى شخص مصرعه، وأصيب آخر في حادث تصادم دراجتين بخاريتين وجرار زراعي على طريق منية النصر-الزرقا، أمام قرية عزبة منصور التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطيه مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم على طريق منية النصر الزرقا أمام قرية منصور بين دراجتين بخاريتين وجرار زراعي ووجود متوفى ومصاب.

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة أحمد.ج.س. (١٧ سنة- طالب)، ومقيم عزبة منصور دائرة المركز، ودراجة بخارية أخرى بدون لوحات معدنية قيادة طاهر.ف.ع. (٤٠ سنة-عامل)، مقيم عزبة عماد دائرة المركز مما أدى لسقوطه أسفل جرار زراعي بدون لوحات قيادة عمرو.ع.د. (٤٨ سنة- عامل زراعي)، ومقيم عزبة عماد ووفاته، كما أصيب قائد الدراجة البخارية الأولى بجرح قطعي بالجبهة وتم نقله إلى مستشفى الزرقا بدمياط.

بسؤال قائد الجرار الزراعي والمصاب، أيدا مضمون الفحص، وتم التحفظ على المركبات بديوان المركز على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٨٧٥ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز منية النصر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة