محافظات

إعلان أسماء المقبولين بمدن جامعة طنطا إلكترونيًا غدا.. والتسكين الثلاثاء المقبل

16-10-2021 | 23:23
إعلان أسماء المقبولين بمدن جامعة طنطا إلكترونيًا غدا والتسكين الثلاثاء المقبلجامعة طنطا
الغربية - محمد مبروك

أعلن الدكتور ‏محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، مساء السبت، أنه سيتم إعلان جميع أسماء طلاب المرحلة الأولى المنطبقة عليهم الشروط للسكن بالمدن الجامعية غدا الأحد على الموقع الإلكترونى الخاص بالمدن الجامعية للجامعة.

وشدد نائب رئيس الجامعة، على ضرورة تقديم إفادة معتمدة  من مقر التطعيم بتناول الطلاب لقاح كورونا (الجرعة الأولى والثانية)، وذلك يوم التسكين بالمدن والذى تحدد له الثلاثاء القادم.

وأكد الدكتور ‏محمد حسين، حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي على سلامة وصحة أبنائه الطلاب، مؤكدًا الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما فى ذلك تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمر للمدن الجامعية بالكامل، وتعقيم الغرف بشكل دورى طوال فترة إقامة الطلاب.

كان الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قد وجه خلال تفقده أعمال الإنشاءات الجديدة بالمجمع الطبى، بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بأعلى معايير الجوده وتجميل الحرم الجامعي تزامنا مع استقبال العام الدراسي الجديد.

وأكد "ذكى"، على أهمية حصول الطلاب على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، من خلال مركز  لقاح كورونا الذى تم افتتاحه لتطعيم كافة منسوبى الجامعة  مـن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، بالتعاون مع وزارة الصحة، وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة