محافظات

45 شابًا وفتاة يتفقدون مشروعات حياة كريمة بقرى مركز طما ضمن مبادرة من حقك تعرف

16-10-2021 | 23:21
 شابًا وفتاة يتفقدون مشروعات حياة كريمة بقرى مركز طما ضمن مبادرة من حقك تعرفجانب من الجولة التفقدية
Advertisements
سوهاج - نيفين مصطفى

نظمت محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية لـ 75 شابًا وفتاة من أبناء المحافظة، لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بقرى مركز ومدينة طما، بالتعاون مع ذو الهمم؟ وذلك ضمن فعاليات مبادرة "من حقك تعرف" التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بهدف تعريف الشباب بالمشروعات القومية في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

رافقهم خلال الجولة المدير العام حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما، ومحمد السيد عوض نائب رئيس المركز، وأحمد صابر رئيس مجلس قروي مشطا، وصالح عبدالباسط رئيس مجلس قروي المدمر، محمد سعد مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية. 

تضمنت الجولة قيام وفد الشباب بزيارة لمشروعات المدرسة الفكرية بقرية كوم العرب، ومحطة الصرف الصحي بقرية كوم أشقاو، ومركز شباب كوم أشقاو، كما تفقدوا أعمال إنشاء، مجمع الخدمات الحكومية لقرية مشطا، واختتم الشباب جولتهم بتفقد مشروع إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية المدمر.

واستمع الشباب خلال جولتهم إلى شرح مفصل عن المشروعات الجاري العمل بها، والبرنامج الزمني للانتهاء منها، وما توفره من خدمات للمواطنين، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تساهم بقوة في تغيير واقع قرى الريف، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام غير المسبوق بمحافظة سوهاج.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة