محافظات

أكثر من 60 سيارة إطفاء شاركت في إخماد حريق بمصنعين للكيماويات والملابس الجاهزة بالإسماعيلية

16-10-2021 | 21:09
أكثر من  سيارة إطفاء شاركت في إخماد حريق بمصنعين للكيماويات والملابس الجاهزة بالإسماعيلية سيارات إطفاء - أرشيفية
الإسماعيلية - خالد لطفي

شاركت أكثر من 60 سيارة إطفاء، في إخماد الحريق الهائل الذي شب بمصنعين للكيماويات والملابس الجاهزة، بالمنطقة الاستثمارية بالإسماعيلية.

ونجح رجال الحماية المدنية بالإسماعيلية، مساء اليوم السبت، منذ قليل، السيطرة على النيران الهائلة التي شبت بأحد مصانع كيماويات وامتد لآخر للملابس الجاهزة، دون حدوث أي خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، انتقل لمكان الحادث للوقوف على إخماد النيران بجهود مكثفة من رجال الحماية المدنية الذين انتقلوا بصحبة أكثر من 60 سيارة إطفاء، تابعة لوزارة الداخلية وجهات أخرى، وظلوا يتعاملوا بحرفية شديدة مع مصدر اللهب، الناتج عن مصنع للكيماويات تحت التأسيس، ثم لحق بآخر للملابس الجاهزة، حتى سيطروا على الحريق، دون أن يتعرض أحد للإصابة.

ورافق المحافظ خلال تفقده لموقع الحادث، اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية والسكرتير العام والمساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية، لضخامة الحادث.

ويقوم رجال المعمل الجنائي بتصوير موقع الحريق، تمهيدًا لإعداد تقرير مصاحب بتحريات المباحث للعرض على النيابة العامة التي توجه فريق منها للنظر في الأسباب التي نتج عنها اشتعال مصنعي الكيماويات تحت التأسيس والملابس الجاهزة.


أكثر من 60 سيارة إطفاء شاركت في إخماد حريق بمصنعين للكيماويات والملابس الجاهزة بالإسماعيلية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة