محافظات

نشوب حريق هائل بمصنع للكيماويات بالمنطقة الاستثمارية بالإسماعيلية

16-10-2021 | 20:15
نشوب حريق هائل بمصنع للكيماويات بالمنطقة الاستثمارية بالإسماعيلية نشوب حريق هائل بمصنع للكيماويات بالمنطقة الاستثمارية بالإسماعيلية
الإسماعيلية خالد لطفي

يبذل رجال الحماية المدنية بالإسماعيلية، جهودًا مكثفة للسيطرة على الحريق الهائل الذي شب، مساء اليوم السبت، بأحد مصانع المنطقة الاستثمارية، وأدى لارتفاع الدخان في محيط المكان لمسافة امتدت حولي 20 كيلو مترا، وتحرر محضر، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الحكمدار اللواء أحمد عبد العزيز، يفيد بنشوب نيران في أحد مصانع الكيماويات بالمنطقة الاستثمارية.

على الفور انتقلت أعداد كبيرة من سيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق الهائل ومنع امتداده لباقي المصانع المجاورة له، حيث تم إخلاؤها من العاملين سريعًا لضمان سلامتهم، وتواجدت مركبات الإسعاف لنقل أي مصابين للمستشفى العام والجامعي التي أعلنت بهما حالة الطوارئ.

ومازال العمل متواصلًا للسيطرة على النيران باستخدام أحدث وسائل الإطفاء، التي تكفل القضاء عليها، ولم تقدر الخسائر الناتجة عن الحريق حتى الآن، ويقوم ضباط المباحث بجمع التحريات اللازمة، لبيان أسباب هذه الكارثة للعرض على النيابة العامة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة