ثقافة وفنون

عبد المجيد عبد الله في حوار حصري بعنوان "كل القصة" بعد غياب عن الظهور الإعلامي 10 سنوات

16-10-2021 | 20:55
عبد المجيد عبد الله في حوار حصري بعنوان  كل القصة  بعد غياب عن الظهور الإعلامي  سنواتعبد المجيد عبدالله في أحدث ظهور له
سارة نعمة الله

يقدم أمير الطرب عبد المجيد عبد الله  حوارا حصريا تحت إشراف "روتانا للصوتيات والمرئيات" وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر تطبيق "فن بوكس". 


الحوار من إعداد وتقديم الإعلامي ربيع هنيدي في أولى تجاربه التلفزيونية بعد أن اختاره عبد المجيد لهذه المهمة تأكيدا على صداقة جمعتهما عمرها 30 عاما. 

يأتي ظهور وحوار عبد المجيد عبد الله الحصري لتطبيق "فن بوكس"، بعد غياب إعلامي له دام قرابة عشر سنوات عن اجراءه اي مقابلة تلفزيونية مطولة، واحتفاء بنجاحه ألبومه الأخير "عالم موازي" ، لذلك سيروي عبد المجيد عبد الله بشفافية ومصارحة في برنامج "كل القصة" عن عالمه الخاص من داخل منزله، وعالمه الفني من داخل الاستديوهات التي يمتلكها المتعلقة بتجاربه ونجاحاته، أفراحه واحزانه، انتصاراته ومرضه، اراءه ومواقفه، ويسمي الاشياء بأسمائها واضعا النقاط على الحروف حول علاقته بزملاءه الفنانين وكل ما قيل وكتب في السوشيال ميديا ، ويرسم بلا قيود علاقته بالحاضرين والغائبين والراحلين منهم. 

ايضا في "كل القصة" سيروي عبد المجيد عبد الله  من خلال حديثهما الحصري في "فن بوكس" كواليس أغاني ألبومه الأخير "عالم موازي" من إنتاج روتانا.

 ولأول مرة يغني على العود عددا من أغاني الألبوم، ويتحدث عن الاسماء اللامعة التي تعاون معها في "عالم موازي" وحكاياته مع المستشار تركي ال الشيخ، الشاعر واحد، تركي، ياسر بوعلي، طارق محمد، مبهم، فهد المساعد، سعود البابطين، العالية، الجادل، الموزع عصام الشرايطي واخرين.

"كل القصة" مع عبد المجيد عبد الله على "فن بوكس" اراده ابوعبد الله ان يكون مودرن ، لذلك يخاطب فيه كل الاجيال بلغتهم وافكارهم وموسيقاهم وادواتهم ، مقدما اعترافات ستكون لصراحتها صادمة ومنطقية ويتوقع عند عرضها ان تكون احاديث الجمهور والاعلام والفنانين في مجالسهم ووسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. 

"كل القصة" التي ينفرد بها "فن بوكس" مع عبد المجيد عبد الله ، سيرويها في ثلاث اجزاء وكل منها هي سهرة مستقلة في مواضيعها ورؤيتها ، مدتها ساعة كاملة، تعرض كل يوم ثلاثاء، ابتداء من تاريخ يوم الثلاثاء 19 اكتوبر ولثلاثة أسابيع.


عبد المجيد عبدالله في أحدث ظهور لهعبد المجيد عبدالله في أحدث ظهور له

عبد المجيد عبدالله في أحدث ظهور لهعبد المجيد عبدالله في أحدث ظهور له
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة