رياضة

الإثارة مستمرة في القاهرة

16-10-2021 | 18:05
الإثارة مستمرة في القاهرةالإثارة مستمرة في القاهرة
Advertisements
هشام شاهين

فوز السويس ودجلة والداخلية .. وخسارة الترسانة

كتب – هشام شاهين: اشتعل الصراع داخل سباق المجموعة الثانية  دورى القسم الثانى عبر سلسلة من المفاجأت المدوية فرضت نفسها على نتائج الجولة الثالثة من عمر موسم 2021-2022 عادت من خلالها فرق كبيرة للانتصارات وتعثرت فرق أخرى وفقدت نقاط جديدة في رحلة المنافسة كما حافظ أندية أخرى على فرصها في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز .

وكتبت الجولة الثالثة نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس في كسر عقدة نزيف النقاط وحقق فوزا كبيرا على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذي جمع بينهما في السويس ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويحقق أول فوز له في الموسم الجاري .

وسجل ثلاثية السويس في اللقاء كل من جيروم واحمد القرموطي وأحمد فتحي بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني .

وقرر مسئولو السويس صرف مكافأة مالية للاعبين تقديرا للعرض الجيد الذي شهد تقديم أفضل مستوى للفريق في سباق الموسم الجاري .

وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب في السويس مثل جيروم ومحمد هيكل ومحمود كوكو حارس المرمى وأحمد حاتم وجاستن أرثر وحسني زكي واحمد عبدالحكم وباسم عادل ومحمد كريسبو وأحمد عماد .

وسقط فريق الترسانة تحت قيادة مدربه طارق السيد في فخ الخسارة الثانية وخسر أمام إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف بهدف دون رد .

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد الصعيدي في الدقيقة 26 للشوط الثاني.

ورفع إف سي زد رصيده إلى 9 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة.

وقرر مسئولو إف سي زد صرف مكافأت مالية فورية إلى اللاعبين بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي والحفاظ على قمة المجموعة الثانية .

وحقق فريق وادي دجلة فوزا كبيرا على بورفؤاد بأربعة اهداف مقابل لاشىء في لقاء من طرف واحد ليرفع دجلة رصيده إلى 6 نقاط .

وسجل رباعية وادي دجلة مصطفى طلعت في الدقيقة 7 ومصطفى شبيطة في الدقيقة 22 وأحمد الألفى في الدقيقة 40 وأضاف ستانلي الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الثاني .

وشهدت المباراة تألق العديد من لاعبي دجلة في اللقاء مثل مسعد عوض حارس المرمي ومحمد جمال ومصطفى طلعت وعمرو صالح وابراهيم عايش وعلي حسين وأحمد الألفي وكماتشو ومصطفى شبيطة ورفيق كابو وأحمد رضا الذين راهن عليهم المدير الفني عبدالباقي جمال .

وحقق بورتو الفوز على بلبيس بهدفين مقابل لاشىء في مباراة من طرف واحد وسجلهما  عمرو محمود وفاز القناة على بنها بهدف محمود السيد وفاز بتروجت على المريخ بهدف محمد السيد وتعادل فريق المصرية للاتصالات مع النصر بهدف لكل فريق تقدم الاتصالات بهدف أحمد بندق في الدقيقة 5 من الشوط الأول وتعادل ميدو العطار في الدقيقة 32 من الشوط الثاني في مباريات أخرى مثيرة شهدتها المجموعة .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة