رياضة

الدراويش مع "أبوخليفة" والشهداء

16-10-2021 | 18:05
الدراويش  مع أبوخليفة والشهداءالإسماعيلي يلعب وديًا مع أبوخليفة والشهداء
Advertisements
خالد لطفي

الإسماعيلية – خالد لطفي: يواجه فريق الإسماعيلي وديًا كل من أبوخليفة والشهداء يومي الاثنين والثلاثاء القادمين استعداد لمواجهة الأهلي في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري التي تنطلق أحداثها 25 أكتوبر الجاري وحتى الآن لا يعرف أحد موعد ومكان لقاء أبناء الفانلة الحمراء بالإسماعيلية أو خارجها إلا بعد الرجوع للجهات الأمنية صاحبة القرار وليس اتحاد الكرة.

وكان طلعت يوسف المديرالفني للإسماعيلي تخلف أمس عن الإشراف لتدريب الفريق الأول لكرة القدم لأصابتة بفيروس "كورونا" وفضل عزل نفسه بمنزله بالإسكندرية وكلف محمد إبراهيم ومحمد حمص المدربين العامين وأحمد عبداللطيف مخطط الأحمال وخالد عبدالله مدرب حراس المرمي القيام بنفس مهامة لحين عودته سليما معافي من مرضه.

وقال محمد أبراهيم المدرب العام للإسماعيلي : إن السبب وراء اللعب مباراتين تجريبيتين أمام أبوخليفة والشهداء منح جميع أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة المحلية الكبار وتحت السن الفرصة للمشاركة في أحداثها للوقوف على مستواهم قبل بدء ماراثون الدوري الممتاز.

وأضاف أن هناك حالة من الاستنفار بين نجوم الإسماعيلي الذين يقدروا المسئولية الملقاة على عاتقهم تنفيذ التعليمات الصادرة لهم في التدريبات اليومية أو اللقاءات الودية للحفاظ على صقل لياقتهم البدنية والفنية التي وصلوا لأفضل فورمة لها.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن تشكيل الفريق للموسم الجديد يختلف بدرجة كبيرة عن مثيله السابق في عدد من المراكز الحيوية لاسيما وأن هناك تعاقدات جرت لتدعيم صفوف الدراويش لعدد6 من العناصر المتميزة سواء محليين أو أجانب.

وأوضح أن أندية الدوري الممتاز وبينها الإسماعيلي تخشى من ضغط المباريات الرسمية بالمسابقة المحلية في نسختها الجديدة بسبب توجهات لجنة المسابقات بالجبلاية التي ينتج عنها تفشي ظاهرة الإصابات والإيقافات بين اللاعبين.

وأكد أنه يأمل انتهاء أزمة المدافع الليبي محمد الترهوني وتوافق الفيفا استخراج بطاقة دولية للاعب لقيده بقائمة الدراويش بعد أن تم حجز مقعدا له على "السيستم" قبل غلق أبواب الانتقالات الصيفية لكي نستعين بجهوده في المواجهات الرسمية القادمة لكونه عنصرا فعالا في خط الدفاع.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة