رياضة

المنتخب .. اتصالات كيروش وتقديم القمة

16-10-2021 | 18:05
المنتخب  اتصالات كيروش وتقديم القمةالمنتخب .. اتصالات كيروش وتقديم القمة
Advertisements
محمد عبدالرحمن

كتب – محمد عبدالرحمن : كثف أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة أندية الدورى الممتاز ، اتصالاتهم من أجل الحصول على الموافقات لحضور 2000 مشجع فى كل مباراة من مباريات الدورى الممتاز، قبل أيام قليلة من انطلاق المسابقة يوم 25 أكتوبر الجارى ،بالتنسيق من وزارة الصحة للاشراف على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا .

وألقى المكتب التنفيذى لرابطة الأندية بمسئولية دخول الجماهير وتطبيق الإجراءات الاحترازية على شركة تذكرتي على أن يكون كل نادي مسئول عن جماهيره، بحيث تبدأ  التجربة بحضور 1000 مشجع لكل فريق شريطة أن يكونوا ممن حصلوا على لقاح فيروس كورونا.

فى الوقت ذاته يتم حاليا اختيار الملاعب التى سيستضيف مباريات الدوري الجديد، بناءا على إمكانية تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل كل ملعب على أن يتم الإعلان من جانب إدارة المسابقات تحت إشراف المهندس عامر حسين عن جدول المباريات حتي موعد بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون فضلا عن حسم موقف الملاعب .

على الجانب الآخر استجابت لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدورى الممتاز لطلب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم، بِان تقديم موعد مباراة القمة بين الزمالك والاهلى فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل بدلا من 5 نوفمبر حتى يكون هناك متسع من الوقت لمنح لاعبى الفريقين راحة سلبية لمدة 24 ساعة قبل انطلاق معسكر الفراعنة يوم 6 من نفس الشهر .

وجاءت رغبة كيروش فى تقديم موعد المباراة سعيا فى مشاهدة لاعبى الفريقين خلال مباراة القمة، رافضا فكرة تأجيل المباراة، على اعتبار أنه فرصة جيدة للحكم على مستوى عدد كبير من اللاعبين فى صفوف الفريقين قبل اختيار القائمة التى ستخوض مباراتى أنجولا والجابون فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 .

واستقر الجهاز الفنى للفراعنة على انطلاق معسكر المنتخب يوم 6 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتى أنجولا يوم 11 من الشهر نفسه فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، ثم مواجهة الجابون فى القاهرة يوم 15 من الشهر نفسه فى ختام المرحلة الثانية من مشوار التصفيات .

تابعونا على
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة