ثقافة وفنون

أحمد داود يستعد لـ "هيصة" وينتظر عرض عملين

16-10-2021 | 18:04
أحمد داود يستعد لـ هيصة وينتظر  عرض عملينأحمد داود يستعد لـ "هيصة" وينتظر عرض عملين

يستعد الفنان أحمد داوود لبدء تصوير مشاهده في أحداث فيلم "هيصة" خلال الفترة المقبلة، فور عودته من مهرجان "الجونة" السينمائي، بعد أن ينتهي المخرج عثمان أبو لبن من التحضيرات اللازمة للفيلم و من بينها تحديد أماكن التصوير وتسكن باقي الأدوار.

وتدور أحداثه حول هوس الشباب بالساحرة المستديرة أو لعبة كرة القدم, ويرصد العمل الحياة الرياضية التي يسعي إليها أحد اللاعبين، ومشواره الرياضي من داخل الملاعب, ومن خلال ممارسة هذه اللعبة في إطار تشويقي، وهو من تأليف محمد ناير.

وانتهي أحمد داوود من تصوير مشاهده في أحدي حكايات مسلسل "جانب مظلم" الذي يتكون من 10 حلقات منفصلة متصلة، والتي تحمل اسم  "بالتقسيط المريح", وشارك في البطولة باهر النويهي، وبسنت شوقي، و نيللي كريم التي ظهرت كضيف شرف، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقات تباعا علي أحد المنصات الإلكترونية.

ومن جانب آخر شارك مؤخرا الفنان أحمد داود في تصوير مجموعة من الأعمال الفنية بينها فيلم "يوم 13" الذي ينتمي إلي أعمال الرعب بتقنية البعد الثالث, والذي شاركت فيه الفنانة دينا الشربيني, والفنان شريف منير، وأحمد زاهر، وفيدرا، ومحمود عبد المغني، وجومانة مراد، وآخرين، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، من تأليف ، وإخراج وائل عبد الله.

 ماجدة الطباخ 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة