رياضة

بيراميدز يتعادل مع عزام سلبيا في الكونفيدرالية

16-10-2021 | 18:04
بيراميدز يتعادل مع عزام سلبيا في الكونفيدراليةبيراميدز يتعادل مع عزام سلبيا في الكونفيدرالية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع عزام يونايتد التنزاني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير في ذهاب دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2021-2022 .

ويحتاج بيراميدز للفوز في جولة الإياب على ملعبه من أجل حجز تأشيرة التأهل إلى ملحق دور ال 32 والاستمرار في سباق المنافسة .

وعانى بيراميدز من أزمة فنية كبيرة في أرض الملعب تتمثل في اللمسة الأخيرة وغياب الدقة من جانب اللاعبين وأهدر العديد من الفرص التي لاحت له على مدار الشوطين كانت كفيلة بتأمين فوز كبير له .

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيلة يضم شريف إكرامي في حراسة المرمى ومحمد حمدي واسامة جلال  وعلي جبر وأحمد توفيق في الدفاع ودونجا وأحمد فتحي وإسلام عيسي ورمضان صبحي وابراهيم عادل  في الوسط

وإيريك تراوري في الهجوم بطريقة 4-5-1 .

وحرص إيهاب جلال على الاختراق من العمق بشكل لافت ومحاولة الرهان على مثلث الوسط المهاجم " رمضان وعيسى وعادل " ولاحت أكثر من فرصة لبيراميدز للتسجيل في مرمى عزام يونايتد دون جدوي ليمر الوقت بدون جديد ويشارك محمود وادي رأس الحربة بديلا لزميله إسلام عيسى صانع الألعاب ويعود تراوري للعب في الوسط وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي النصف الثاني، حاول إيهاب جلال زيادة الضغط الهجومي والاعتماد على سلاح الكرات العرضية مع التسديد من خارج منطقة الجزاء على أمل هز الشباك وافتتاح التسجيل وتلوح فرص عبر وادي وإبراهيم عادل لم يكتب لها النجاح في ظل تألق حارس عزام يونايتد  ثم يدفع بالثنائي عمر جابر وإبراهيم حسن في محاولة لتنشيط الوسط ويواصل بيراميدز الضغط على أمل التسجيل دون جدوى وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة