رياضة

محمد صلاح .. ملك البريمييرليج

16-10-2021 | 18:03
محمد صلاح  ملك البريمييرليجمحمد صلاح .. ملك الغابة
أحمد عبدالحميد

قاد ليفربول للفوز بخماسية أمام واتفورد .. وسجل هدفاً مارادونياً

لا يتوقف محمد صلاح جناح المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي عن إبهار كل المتابعين للكرة العالمية ، مع كل مباراة يخوضها رفقة فريقه " الريدز" بالدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد واصل محمد صلاح هوايته الرائعة بكتابة التاريخ، وهذه المرة تسيد تاريخ إفريقيا في الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الرابع من خماسية فريقه أمام واتفورد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي  ، ليصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ديدييه دروجبا برصيد 104 وأهداف.

ومن جهة أخرى، واصل صلاح تسجيله للأهداف للمباراة الثامنة على التوالي، ولأول مرة يسجل في 8 مباريات متتالية منذ انضمامه إلى ليفربول.

صلاح صنع هدفا لـ ساديو ماني، وسجل الرابع لـ ليفربول أمام واتفورد الذي جاء بعد سلسلة مراوغات رائعة، ثم تصويبة R2 في المرمى.

ووصل النجم المصري إلى 7 أهداف في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وكان ليفربول قد تفوق على مضيفه واتفورد بنتيجة 5-صفر اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل الأهداف الخمسة : ساديو ماني، روبرت فيرمينو " 3 أهداف هاتريك" ، محمد صلاح .

وبتلك النتيجة ارتقى ليفربول لصدارة ترتيب الدوري مؤقتا رافعا رصيده إلى 18 نقطة بينما استمر واتفورد في المركز 15 رصيده 7 نقاط

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة