رياضة

محمد صلاح: واثق من نفسي بالوقت الحالي وهدفي في «مانشستر» الأفضل

16-10-2021 | 16:46
محمد صلاح واثق من نفسي بالوقت الحالي وهدفي في ;مانشستر; الأفضل محمد صلاح نجم ليفربول
أحمد عبد الحميد

أعرب محمد صلاح جناح المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على واتفورد بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيكاريدج رود. 

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية بعد المباراة: "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مثل مباراة مانشستر سيتي، وهذا ما تحدثنا في غرفة الملابس حوله قبل بداية المباراة".

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وتمكننا من التسجيل، كل الأهداف كانت مهمة للغاية، لكن بوبي فيرمينو قام بعمل رائع بتسجيله 3 أهداف، وساديو ماني أيضًا سجل هدفًا رائعًا".

وعن هدفه الرائع وأين يتواجد ضمن أفضل أهدافه، علق صلاح: "لم أشاهده بعد، ربما كان هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل، ولكن لا أعرف أيهما الأفضل بشكل قاطع".

وواصل: "كنت في منطقة الجزاء، حاولت العثور على شخص ما للتمرير أو القيام بالتسجيل بنفسي، الأمر كله يتعلق بالفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وشدد: "لا أعرف هل هذا أفضل مستوى في مسيرتي أم لا، أحيانًا لا يحالفني الحظ في التسجيل، ولكن أحاول دائمًا مساعدة الفريق بنسبة 100%".

واختتم: أثق في نفسي خلال الوقت الحالي، وأساعد الفريق في الفوز بالنقاط، وهذا هو أهم شيء".

و صنع محمد صلاح  الهدف الأول بطريقة رائعة لساديو ماني وسجل الهدف الرابع بمهارة فنية كبيرة في مرمى أصحاب الأرض، لصالح ليفربول.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة