رياضة

«أهلي2001» يواجه إنبي في دوري الجمهورية اليوم

16-10-2021 | 11:32
;أهلي; يواجه إنبي في دوري الجمهورية اليومفريق الأهلي للشباب
Advertisements
أحمد أبو طالب

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ عصر اليوم السبت مع ضيفه إنبي، في المباراة التي تقام، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب. 

يدخل أهلي ٢٠٠١ المباراة بهدف مواصلة العروض القوية واستكمال مسيرة الانتصارات في دوري الجمهورية، والوصول للنقطة التاسعة، بعدما جمع ٦ نقاط من خلال الفوز في أول مباراتين، على حساب كل من الشرقية للدخان بخماسية نظيفة، وعلى غزل المحلة برباعية مقابل هدف، مسجلًا ٩ أهداف مقابل هدف واحد في مرماه. 

ويسعى أهلي ٢٠٠١، لمواصلة نتائجه المميزة في مشوار الدفاع عن لقب دوري الجمهورية الذي توج به في الموسم الماضي. 

وخلال لقاء المحلة الماضي تقدم أهلي 2001 بهدف جلال فارس في الدقيقة ١٣، وأضاف محمد المغربي الهدف الثاني في الدقيقة ١٦، قبل أن يقلص أصحاب الأرض الفارق بهدف في الدقيقة ٢٠، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٢ - ١. 

وفي الشوط الثاني أضاف أهلي 2001 الهدف الثالث عن طريق محمد رضا في الدقيقة ٦٢، قبل أن يسجل المغربي هدفه الثاني والرابع للأهلي في الدقيقة ٨٩ من عمر المباراة التي انتهت بفوز الأهلي ٤ - ١. 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2001 كلا من عمرو أنور مديراً فنياً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة