أخبار

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم السبت 16 /10 /2021 .. والقنوات الناقلة

16-10-2021 | 01:19
موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم السبت     والقنوات الناقلةالزمالك
عبدالله عماد

تقام فى تمام الثانية من ظهر اليوم السبت، مباراة الزمالك ونظيره توسكر الكيني، بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى نسخته 2021 /2022، حيث يستضيف ملعب نيابو ناشيونال بكينيا مباراة  الفريقين.

التاريخ يشير إلى الزمالك فى مواجهات الفريقين حيث نجح الفريق الأبيض فى تحقيق الفوز خلال المباراتين التي جمعت الفريق من قبل خلال بطولة دور ابطال إفريقيا موسم 2005.

الزمالك فاز خلال لقاء الذهاب بكينيا بنتيجة هدف دون رد أحرزه عبدالحليم على، ونجح خلال مباراة الإياب فى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز أهداف الزمالك سامح يوسف وعبدالحليم على وطارق السيد.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرسي باتريس كارتيرون تحرك الفريق لملعب نيايو الوطني في الواحدة ظهر غد السبت بتوقيت كينيا الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مصر استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتقرر خوض اللاعبين لتدريبات إطالات بفندق الإقامة في العاشرة والنصف صباحا على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الحادية عشرة صباحا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته اليوم بإستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي وجاء التدريب خفيفا حت لا يتعرض اللاعبون للاجهاد قبل المباراة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت HD.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة