أخبار

رئيس جامعة القاهرة: تنفيذ أكبر خطة للأنشطة الطلابية المختلفة بجميع المجالات

15-10-2021 | 23:31
رئيس جامعة القاهرة تنفيذ أكبر خطة للأنشطة الطلابية المختلفة بجميع المجالات الدكتور محمد عثمان الخشت
محمود سعد

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تنفذ أكبر خطة للأنشطة الطلابية المختلفة وفي جميع المجالات والكليات لتواكب عودة الطلاب بعد فترة طويلة بسبب فيروس كورونا.

وكانت كليات جامعة القاهرة استقبلت الطلاب الجدد لتعريفهم بنظام الدراسة والأنشطة والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب وذلك بالتزامن مع استمرار الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بجميع الكليات.

وأعلن رئيس جامعة القاهرة، استمرار تطعيم الطلاب في عيادات الجامعة ضد فيروس كورونا المستجد من خلال العيادات التي خصصتها الجامعة ومراكز التطعيم التابعة لوزارة الصحة في جميع انحاء الجمهوري.

 كما تقوم الجامعة بتنظيم حملات توعية بالكليات حول كيفية الحصول على اللقاح وأهميته، وتواصل الجامعة عمليات التطعيم بكل حزم حفاظًا على صحة الجميع داخل الحرم الجامعي.

وأشار الخشت، إلى أن الاسبوع الأول من الدراسة شهد انتظام المحاضرات في كل الكليات دون أي مشكلات بعدما اتخذت الجامعة جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الجامعة والتي أكدت على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس وإعلان جداول المحاضرات قبل بداية العام الدراسي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة