Close ad

أخبار الرياضة اليوم| تحضيرات الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.. الصدام الأول للأحمر مع رابطة الأندية

15-10-2021 | 23:44
أخبار الرياضة اليوم|  تحضيرات الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري الصدام الأول للأحمر مع رابطة الأنديةالزمالك
عمرو إسماعيل

نشر القسم الرياضي بـ بوابة الأهرام ، اليوم الجمعة 15-10-2021، الكثير من الأخبار المحلية والعربية والدولية، وكان منها:

موضوعات مقترحة

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع عمر البكري لاعب دكرنس في صفقة قوية

أكد المهندس الخضر إبراهيم رئيس نادى دكرنس أنه أتم صفقة من العيار الثقيل بانتقال عمر البكرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى دكرنس من مواليد 2001 رسمياً إلى النادى الأهلى.

كلوب: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وما فعله بدفاع مانشستر سيتي ليس أمرًا سهلاً

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، حتى إذا وضع في مقارنة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

أخبار الأهلي.. الصدام الأول مع رابطة الأندية في الدوري الجديد

بوادر صدام يلوح في الأفق بين مسئولي النادي الأهلي ورابطة الأندية المحترفة، بسبب مباراة القمة المرتقبة بين المارد الأحمر والزمالك في الأسبوع الثالث من دوري الموسم الجديد 2021-2022، حيث ترفض رابطة الأندية المحترفة وجود حكام أجانب في مباراة القمة؛ مبدية نيتها بأن تكون صافرة التحكيم محلية في القمة، وهو الأمر الذي يرفضه مسئولو القلعة الحمراء في الوقت الحالي .

أخبار الأهلي .. موسيماني: أركز مع الأحمر لنهاية عقدي الحالي .. والتجديد مسألة وقت

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي الشكر لصفحة الأهلي الرسمية على " توتير"، معلقاً على كلام أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر بأن الأمور طيبة بين الطرفين في مسألة تجديد عقد الجنوب إفريقي.

أخبار الزمالك.. تفاصيل جلسة كارتيرون مع اللاعبين على هامش المران

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل التدريب الأساسي للفريق على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء توسكر.

بيراميدز يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة عزام

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة دار السلام العاصمة التنزانية، على ملعب نادي عزام، قبل مواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

أخبار الزمالك.. كارتيرون يخصص فقرة للتدريب على العرضيات والتسديد

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة فنية للتدريب على التعامل مع الكرات العرضية والتسديد على المرمى خلال التدريب الأساسي الذي أقيم على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء توسكر الكيني .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة