أخبار

يحضرها 17 وزيرا للمياه.. «الري» تخطط لجلسة رفيعة المستوى لمواجهة الندرة المائية ضمن فعاليات أسبوع القاهرة| صور

15-10-2021 | 22:22
يحضرها  وزيرا للمياه ;الري; تخطط لجلسة رفيعة المستوى لمواجهة الندرة المائية ضمن فعاليات أسبوع القاهرة| صورجانب من اللقاء
أحمد سمير

عقدت الدكتورة إيمان سيد، رئيس قطاع التخطيط، بوزارة الموارد المائية والري، اجتماعا مع كارول شوشاني شرفان، مدير المركز العربي لسياسات تغير المناخ، بمجموعة تغير المناخ واستدامة الموارد الطبيعية، في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الاسكوا).

وناقشت رئيس قطاع التخطيط وكارول شوشاني شرفان، أنشطة أسبوع القاهرة الرابع للمياه، كما تمت مناقشة التنسيق اللازم لانعقاد الجلسة رفيعة المستوى بعنوان «الحوارات السياسية لدول الندرة المائية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة».

ومن المقرر أن يشارك في الجلسة رفيعة المستوى نحو ١٧ وزيرا للمياه من الدول العربية والإفريقية، وعدد من رؤساء المنظمات الأممية والإقليمية والدولية.

ويشارك في إعداد الإطار التنظيمي للجلسة، العديد من الجهات المحلية والدولية ذات الصلة، ومن المتوقع إصدار رسائل عن الجلسة تمثل رؤية الإقليم ودول الندرة المائية، لرفعها إلى مؤتمر الأمم المتحدة لمراجعة نصف المدة لعقد المياه «Midterm comprehensive review of the implementation of the International Decade for Action, Water for Sustainable Development, 2018–2028»


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة