محافظات

البحر الأحمر اليوم.. بدء الدراسة بمدرسة حسين سعيد الابتدائية بالغردقة في هذا الموعد

15-10-2021 | 21:51
البحر الأحمر اليوم  بدء الدراسة بمدرسة حسين سعيد الابتدائية بالغردقة في هذا الموعد مدرسة حسين سعيد الابتدائية بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

تفقد هشام  منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، مدرسة حسين سعيد الابتدائية بالغردقة، للوقوف على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب، اعتبارًا من الأحد المقبل.

 جاء ذلك بحضور محمد إبراهيم، مدير إدارة الغردقة التعليمية، وكمال سليمان، رئيس مجلس أمناء المحافظة، والمهندس مجاهد عطية، مدير هيئة الأبنية التعليمية، بالإضافة إلى مدير المدرسة والمقاول المنفذ للعملية.

وأثناء الجولة شدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على مدير المدرسة بضرورة مراعاة تنظيم دخول وخروج الطلاب مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وكافة إجراءات الأمن والسلامة حفاظًا على صحة الطلاب وسلامتهم.

 كما تفقد غرفة الزائرة الصحية، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للطلاب، فضلاً عن توافر أدوات التطهير والتعقيم والإسعافات الأولية التي تُقَدم للطلاب.

وأكد وكيل التعليم أن الدولة حريصة على تطوير ورفع كفاءة المنظومة التعليمية، من خلال التوسع في إنشاء العديد من المدارس واتباع الأساليب الحديثة التي تساعد بدورها على الإبداع، مؤكدًا أن محافظ البحر الأحمر، دائماً ما يقدم كل أوجه الدعم لقطاع التعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة