محافظات

أخبار الدقهلية.. حملات لرفع كفاءة الشوارع ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية في المنصورة

15-10-2021 | 18:16
أخبار الدقهلية حملات لرفع كفاءة الشوارع ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية في المنصورة حملات لرفع كفاءة الشوارع ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية في المنصورة
الدقهلية - منى باشا

قال بيان صادر عن محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، إن الأعمال اليومية متواصلة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لرفع كفاءة الشوارع والميادين، ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين، وذلك فى إطار خطة المحافظة في هذا الشأن.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية لأعمال رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات.

في نطاق حي شرق المنصورة قال اللواء سمير صدقي رئيس الحي، إنه تم متابعة استكمال أعمال ترميم ورد الشيئ لأصله بشارع قناة السويس، كما تم تنفيذ حملة لإزالة الإعلانات والبنرات المخالفة غير المرخصة بميدان الهابي لاند وميدان المحطة وتم رفع كافة البنرات المخالفة.

وفي نطاق حي غرب المنصورة، قال اللواء صبري سليمان رئيس الحي، إنه قد تم متابعة أعمال تطوير العشوائيات في منطقتي سوق ستوتة ومنطقة سندوب، وتم متابعة اعمال الرصف في منطقة السمنودي في إطار خطة الترميم.

وأضاف البيان، أنه في منطقة ستوتة تم قطع فرمة في شارع 3 وشارع 4 وشارع 7 من الخطة الاستثمارية بمسطح الشوارع 12 ألف متر مسطح، وفي منطقة سندوب تم عمل بالوعات مطر في شارع سعد السيد المتفرع من شارع عبد السلام عارف بعد محطة الكهرباء إلى شارع ترعة المنصورية مسطح الشارع 4000 متر مسطح، وسيتم رصفه من خطة الترميم، كما تم متابعة أعمال الرصف بنطاق حي غرب المنصورة.

وأكد المحافظ خلال بيان اليوم، على استمرار متابعته الشخصية يوميا لتنفيذ خطة رفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدن والأحياء، ومتابعة النشاط اليومي لأعمال متابعة المشروعات التنموية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وذلك بهدف تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق محافظة الدقهلية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة