رياضة

كلوب: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وما فعله بدفاع مانشستر سيتي ليس أمرًا سهلاً

15-10-2021 | 18:11
كلوب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وما فعله بدفاع مانشستر سيتي ليس أمرًا سهلاًهدف محمد صلاح فى مانشستر سيتي
أحمد عبد الحميد

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، حتى إذا وضع في مقارنة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأشار كلوب في تصريحاته الصحفية اليوم، إلى أن نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، حافظا على مستواهما لسنوات عديدة، وعلى صلاح أيضًا الاستمرار في التألق ليحافظ على مكانته بين الكبار.

وأضاف: "ولكن مع ذلك تطور مستوى صلاح كثيرًا منذ التحاقه بليفربول، لذلك حاليًا هو أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن أفضلهم".

وأردف الألماني: "صلاح لاعب مميز ومن طراز عالمي، والمهم أن يحافظ على استمرارية تألقه، وصحته، وكذلك شخصيته وطموحه للتألق، إذا حدث ذلك سيبقى في هذا المستوى وأتمنى أن يستطيع ذلك".

وقال مدرب ليفربول: "أعجبتني أهدافه ضد توتنهام وأيضًا أمام نابولي، والذي يعد من أهم الأهداف لأنه كان يتعين علينا الفوز حينها".

وأتم كلوب: "سجل صلاح أهدافًا رائعة ضد تشيلسي ومانشستر سيتي، صلاح سجل أهدافًا كثيرة، أتذكر معظمها لكن يبقى الهدف ضد السيتي هو الأفضل، فإسقاط لاعبي أحد أفضل دفاع في العالم ليس أمرًا سهلاً، أمر رائع ما فعله صلاح".

ويحل ليفربول ضيفًا على واتفورد، ظهر غد السبت في تمام الساعة الـ1:30 بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيكارج رود"، بالجولة الثامنة من البريميرليج.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة